X
 

ماهو"موج"؟



موج هو برنامج مصمم بعناية ليناسب كافة شرائح واحتياجات المشجع الهلالي، لتمييزه ومكافئته بتشكيلة واسعة من الخيارات سيجدها أمامه في كل مكان. سيكون عليك يومياً اختيار ما يناسبك من بين عشرات العروض والهدايا التي يقدمها شركاء البرنامج. تشمل المزايا تخفيضات وعروضاً لكلا الجنسين وتراعي مختلف الأعمار بدءً من المطاعم ومرافق الترفيه وانتهاء بمتاجر التسوق الكبرى. كما ستتمكن من زيارة مرافق النادي وعيش لحظاتك الخالدة في متحفه الشهير والدخول لمباريات النادي عبر بطاقتك الإليكترونية، ستستقبل عند انضمامك عدداً من تذكارات الهلال كهدية خاصة وسترافقك المميزات أينما كنت داخل المملكة، في دول الخليج، والعالم. بإمكانك في أي وقت التعرف أكثر على المزايا بمختلف فئاتها، ستذهلك الخيارات.

عند الحديث عن كرة القدم، تبدأ الحكاية التي تتوحد عندها الشعوب وتختلف. فاللعبة ذات الشعبية الأكبر في التاريخ تبدأ ويبدأ معها الجنون والعشق والحماس منقطع النظير، الذي حولها من منافسة أحد عشر لاعباً إلى حكايات تروى عن تسارع الأنفاس والملاعب المكتظة والعشق المتوارث عبر الأجيال.

موج هي تجربة جاءت من إحدى هذه الميادين، ولأن نادي الهلال العريق هو الأكثر شعبية وعشقاً على مستوى المملكة تأتي موج لتقدم معنى جديداً لتشجيع الهلال لا يتقيد بالتسعين دقيقة التي تلعب فيها المباريات ولا بالأحد عشر لاعباً الذين يخوضونها. إنها لا تشترط أصلاً ممارسة كرة القدم لتكون نجم الهلال القادم، ولا أن تكون هدافاً ليكتب اسمك على لوحة الملعب عند إعلان صاحب الهدف.

يأتي موج ليكافئ المشجع الهلالي على وفاءه المستمر ومشاركته لحظات المجد مع الفريق، وليكتمل فخر الهلال بمشجعيه سيعيش هؤلاء معه لحظة بلحظة. في المدرج أثناء المباريات وفي مرافق النادي أثناء التمارين وبينما ينتظر المشجعون فوزاً جديداً. بإمكانك التسجيل عن طريق الموقع بكل سهولة، أو التعرف على مزايا وشركاء البرنامج، بإمكانك أيضاً الاتصال بنا أو العثور على إحدى نقاط البيع. لكن الانضمام للبرنامج دائماً لن يستغرق سوى دقائق، ولا يشترط سوى أن تكون مشجعاً هلالياً، وأن تجيد انتظار المكافئات.

 
حمل تطبيق موج للإستفادة من العروض